القائمة الرئيسية

الصفحات

ملتقى وطني عن بعد بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة غليزان حول : " التسويق من خلال المؤثرين عبر منصات التواصل الإجتماعي " يوم 17 ماي 2022

 

ينظم قسم علوم الإعلام وعلوم الإتصال بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية  بجامعة غليزان ملتقى وطنيا عن بعد  


إشكالية الملتقى :

ماهو الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر الشبكات الإجتماعية؟.


أهداف الملتقى :

- إظهار الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

- تسليط الضوء على هذا النوع من التسويق الذي يتعرض له الشباب بطريقة غير مباشرة .

- إبراز دور المؤثرين في نغيير سلوك متابعيهم نحو استخدام منتوج أو خدمة وتبني سلوك ما.

- التعرف على أهم التقنيات التسويقية الموظفة من طرف هؤلاء المؤثرين.

- رصد أهم التاثيرات الإيجابية والسلبية التي يتركها المؤثرون في سلوكيات متابعيهم. 

محاور الملتقى :

1- مدخل مفاهيمي حول  المؤثرين ، التسويق الإلكتروني ، التسويق التأثيري.

2- استخدامات مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق وإدارة العلامات التجارية . 

3- استراتيجيات التسويق الإلكتروني للمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي (دراسات تطبيقية).

4- التأثيرات الإجتماعية والنفسية ، الإقتصادية للتسويق من خلال المؤثرين على متابعيهم.



تواريخ مهمة :

آخر أجل لإرسال الملخصات : 20 مارس 2022

آخر أجل لاستلام  المداخلات : 30 أفريل 2022

لتحميل مطوية الملتقى اضغط على الرابط : 

https://drive.google.com/file/d/1x0ws57e-XO-j69d1vsqMKuDG8gJIKTt1/view?usp=sharing

تعليقات

التنقل السريع