القائمة الرئيسية

الصفحات

ملتقى وطني عن بعد بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة غليزان حول : " التسويق من خلال المؤثرين عبر منصات التواصل الإجتماعي " يوم 17 ماي 2022

التنقل السريع

     

    ينظم قسم علوم الإعلام وعلوم الإتصال بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية  بجامعة غليزان ملتقى وطنيا عن بعد  


    إشكالية الملتقى :

    ماهو الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر الشبكات الإجتماعية؟.


    أهداف الملتقى :

    - إظهار الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

    - تسليط الضوء على هذا النوع من التسويق الذي يتعرض له الشباب بطريقة غير مباشرة .

    - إبراز دور المؤثرين في نغيير سلوك متابعيهم نحو استخدام منتوج أو خدمة وتبني سلوك ما.

    - التعرف على أهم التقنيات التسويقية الموظفة من طرف هؤلاء المؤثرين.

    - رصد أهم التاثيرات الإيجابية والسلبية التي يتركها المؤثرون في سلوكيات متابعيهم. 

    محاور الملتقى :

    1- مدخل مفاهيمي حول  المؤثرين ، التسويق الإلكتروني ، التسويق التأثيري.

    2- استخدامات مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق وإدارة العلامات التجارية . 

    3- استراتيجيات التسويق الإلكتروني للمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي (دراسات تطبيقية).

    4- التأثيرات الإجتماعية والنفسية ، الإقتصادية للتسويق من خلال المؤثرين على متابعيهم.



    تواريخ مهمة :

    آخر أجل لإرسال الملخصات : 20 مارس 2022

    آخر أجل لاستلام  المداخلات : 30 أفريل 2022

    لتحميل مطوية الملتقى اضغط على الرابط : 

    https://drive.google.com/file/d/1x0ws57e-XO-j69d1vsqMKuDG8gJIKTt1/view?usp=sharing

    تعليقات