ينظم قسم علوم الإعلام وعلوم الإتصال بكلية العلوم الإنسانية والإجتماعية بجامعة غليزان ملتقى وطنيا عن بعد
إشكالية الملتقى :
ماهو الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر الشبكات الإجتماعية؟.
أهداف الملتقى :
- إظهار الدور الذي يلعبه المؤثرون في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
- تسليط الضوء على هذا النوع من التسويق الذي يتعرض له الشباب بطريقة غير مباشرة .
- إبراز دور المؤثرين في نغيير سلوك متابعيهم نحو استخدام منتوج أو خدمة وتبني سلوك ما.
- التعرف على أهم التقنيات التسويقية الموظفة من طرف هؤلاء المؤثرين.
- رصد أهم التاثيرات الإيجابية والسلبية التي يتركها المؤثرون في سلوكيات متابعيهم.
محاور الملتقى :
1- مدخل مفاهيمي حول المؤثرين ، التسويق الإلكتروني ، التسويق التأثيري.
2- استخدامات مواقع التواصل الإجتماعي في التسويق وإدارة العلامات التجارية .
3- استراتيجيات التسويق الإلكتروني للمؤثرين عبر مواقع التواصل الإجتماعي (دراسات تطبيقية).
4- التأثيرات الإجتماعية والنفسية ، الإقتصادية للتسويق من خلال المؤثرين على متابعيهم.
تواريخ مهمة :
آخر أجل لإرسال الملخصات : 20 مارس 2022
آخر أجل لاستلام المداخلات : 30 أفريل 2022
لتحميل مطوية الملتقى اضغط على الرابط :
https://drive.google.com/file/d/1x0ws57e-XO-j69d1vsqMKuDG8gJIKTt1/view?usp=sharing
تعليقات
إرسال تعليق